عام

كيفية القيام برحلات بحرية

عطلات وأجازات على الشواطئ للاستجمام 

الجميع يحب العطلات الشاطئية ،  يمكن للصغار أن يحفروا في الرمال ويرشوا في موجات اللف.

 يمكن لكبار السن السباحة أو الحصول على سمرة أو مجرد الاسترخاء.
يمكن للأنواع الفضوليين استكشاف الحياة البحرية ، وحركة المد والجزر ، والخشب المنجرف.

 النسمات الدافئة والجمال الطبيعي ينشطون ويعيدون الحيوية ،  ومع ذلك ، فإن أي رحلة يمكن أن تسبب عدم الراحة إذا لم تخطط جيدًا.

 إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل إجازتك على الشاطئ أسهل وأكثر أمانًا وذات مغزى.

 في أجزاء كثيرة من العالم ، يتوجه الناس لقضاء إجازاتهم على الشاطئ في السيارة العائلية. من الأفضل دائمًا تنظيف السيارة أولاً. سيوفر لك هذا مساحة أكبر لأمتعتك. قم بتخزين صندوق القفازات أيضًا ، مع عدد قليل من أدوات الإسعافات الأولية والراحة ، مثل الواقي من الشمس ، والأسيتومينيفين للصداع ، ولفافة من مضادات الحموضة ، وبضع قطرات للسعال ، وعدد قليل من الباندايدات.

التخطيط للرحلات :

لا تنسي استخدام بعض الخيوط أو خياطتي المهر للشعر الطويل. قم بفحص الإطارات واستبدل أي إطارات يحتمل أن تصبح فارغة. احصل على تغيير الزيت إذا اقترب. لا تكون الرحلات البرية ممتعة عندما تتضمن الأعطال.

وأيًا كان ما تفعله ، تأكد من أن لديك خريطة ومكانًا للاحتفاظ بها في المتناول.

الرحلات والسفر مع الأطفال :

يمثل دائمًا تحديًا. قد يكونون متحمسين ونفاد صبرهم بشكل خاص عندما يعلمون أنهم في طريقهم لقضاء إجازات على الشاطئ. تأكد من أن لديهم زجاجات مياه باردة ووجبات خفيفة صحية لقضمها. جرب لعبة سيارة بسيطة لتمرير الوقت. يحب العديد من الأطفال البحث عن أحرف الأبجدية على اللافتات. إذا شارك العديد من الأشخاص ، فقد يكون ذلك ممتعًا للغاية.

الرحلات البحرية والشمس :

وقاية ضد الشمس

مع العطلات الشاطئية على وجه الخصوص ، هناك دائمًا حاجة لتوفير سلامة الجلد.

 كن حذرًا بشكل خاص بشأن التواجد في الشمس لفترات طويلة من الوقت بين الساعة 10:00 صباحًا و 4:00 مساءً. استخدم واقيًا من الشمس بدرجة عالية من عامل الحماية من الشمس (SPF) واستبدله بعد البلل أو التجفيف بالمنشفة.
يمكن للمنشفة التي تختارها أن تحدث فرقًا أيضًا. تصبح المناشف السميكة ثقيلة وتميل إلى حبس الكثير من الرمال. قد تجد أنك تحب المناشف الرقيقة على الشاطئ.

 ارتدِ نظارات شمسية لحماية عينيك ونوعًا من حماية القدمين للحفاظ على قدميك من الحروق على الرمال الساخنة.

متعة الرحلات البحرية :

مع القليل من التحضير ، يمكن أن تكون عطلتك على الشاطئ ممتعة وخالية من المشاكل. عند وصولك إلى المنزل ، ستشعر بالراحة والانتعاش والاستعداد للعمل. يستغرق الأمر دقيقة لتفريغها واستعادة غسيلك. لن يكون الأمر كذلك حتى يصرخ الأطفال ، “متى يمكننا الذهاب في إجازة على الشاطئ مرة أخرى؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى